Share Button

الأحد، 13 سبتمبر 2015

الاهلي يحدد 22 سبتمبر للسفر الي جنوب افريقيا

 

طلب فتحي مبروك المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الاهلي السفر الي جنوب افريقيا 22 سبتمبر الجاري استعداداً لمواجهة اورلاندو في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة الكونفدرالية.

وتقام مباراة الذهاب أحد أيام 25 او 26 او 27 من الشهر الحالي، فيما تكون العودة احد ايام 2 او 3 او 4 اكتوبر المقبل.



Source رياضة - المصريون http://ift.tt/1NxNnqq

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق