تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط مسجل خطر تخصص فى سرقة السيارات من شوارع العاصمة، والذى اعترف بارتكابه العديد من حوادث سرقة السيارات، وتم بإرشاده ضبط السيارات التى استولى عليها، وبعرضها على المجنى عليهم تعرفوا على السيارات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.كان تلقى ضباط مباحث قسم شرطة السلام ثان، معلومات مفادها قيام عمرو سيد سيد عبد الحميد 35 سنة، عاطل ومقيم دائرة القسم، والسابق اتهامه فى 6 قضايا آخرها قضية (مخدرات) والمحكوم عليه بالسجن 3 سنوات، وراء ارتكاب العديد من حوادث سرقة السيارات بأسلوب توصيل الأسلاك.وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة أمكن ضبطه، واعترف بارتكاب العديد من حوادث سرقة السيارات، وهى سرقة سيارة ماركة فيات 128 حمراء اللون ملك عصام فتحى أحمد شحاتة، والمحرر بشأنها محضر بقسم شرطة الخليفة، وسرقة سيارة ماركة تويوتا كرولا حمراء اللون ملك المقدم أحمد عبد الرحمن أحمد مصطفى، ضابط بالقوات المسلحة، والمحرر بشأنها محضر بقسم شرطة شبرا، وسرقة سيارة ماركة شاهين بيضاء اللون ملك مجدى محمد ياقوات سحن، والمحرر بشأنها محضر بقسم شرطة الزيتون، وسرقة سيارة ماركة ميتسوبيشى لانسر بيضاء اللون ملك حامد شاكر محمد حنفى، والمحرر بشأنها محضر بقسم شرطة الزيتون، وتم بإرشاده ضبط السيارات بمكان إخفائها وبعرضها على المجنى عليهم اتهموه بالسرقة، وتحرر المحضر اللازم وأحاله اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.
from rss-حوادث http://ift.tt/1Qf9Xkl
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق